ო منتـدياتـ احلآآم ო
قوانين قسم الفوتوشوب...(متجدد) W31w_i90KcsnFZa
قوانين قسم الفوتوشوب...(متجدد) W31w_1PNSNhBOm
ო منتـدياتـ احلآآم ო
قوانين قسم الفوتوشوب...(متجدد) W31w_i90KcsnFZa
قوانين قسم الفوتوشوب...(متجدد) W31w_1PNSNhBOm
ო منتـدياتـ احلآآم ო
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 قوانين قسم الفوتوشوب...(متجدد)

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MISSY
°•(الأدارة)•°
°•(الأدارة)•°
MISSY


~| الجنس انثى
~| عدد المشاركات ~| عدد المشاركات : 269
~| العمر ~| العمر : 26

قوانين قسم الفوتوشوب...(متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: قوانين قسم الفوتوشوب...(متجدد)   قوانين قسم الفوتوشوب...(متجدد) Emptyالجمعة أغسطس 06, 2010 4:09 am



السلام عليكم ورحمهـ اللهـ وبركاتهـ

التحية وبعد..

فكرت بما اني عملت دورة للفوتوشوب اني اعمل قوانين للقسم والدورة

اولا قوانين القسم:

1- اذا كان بدكـ تحطي سكرابز او اي شي متعلق بالفوتشوب لازم يتكون الموضوع من 3 اشياء مهمة وهي:

1- النموؤدج

2- التحميل

3- الحقوق وهي طبعا لمنتديات احلام والبنت اللي مصممة او المجمعة على حسب

نرجع لقوانين القسم..

2- لازم تردي ع الموضوع رد طويل شوي مو مثل(يسلموو - مشكوورة - شكرا.... الخ )

3- اذا كنتي نشيطة بهذا القسم ممكن نديكي وسام واذا عدت مساهماتك الـ50 ممكن نعينك مشرفة ع القسم

4- هذا القسم مختص بالفوتوشوب فقط فلا واحدة تقولي استفسار او طلب في هاد القسم ابدا لان هناك قسم موجود للطلبات

5- لا ترسلي رسالة للمديرة لطلب تصميم في هاد القسم لان مختص بالفوتوشوب روحي على قسم الطلبات والا راح يحذف الموضوع واكررها لان في بنات مع ذلك يكتبون طلبات في هاد القسم

6- ان شاء الله راح يكون هناكـ قسم للسويتش ماكس ومستلزماته قريبا

ثانيا قوانين الدورة:

1- كل اسبوع راح يكون هناك درس جديد مني او من احلام او من المعلمات

2- اذا كنتي مشتركة بالدورة لازم تردي بتصميم لانك اذا ما رديتي راح تحذفي من الدورة واذا عندك ظروف ابلغي الادارة بهذا ع الخاص

3- للمعلمات يتكون الدرس من 4 اشياء ايضا كما في القسم و هي:

1- نموذج الدرس لازم يكون متصمم طبعا بالصور او ع الاقل بالخطوات بس لازم يكون بالصور

2- النتيجة النهائية

3- الحقوق

4- المستلزمات وهذه ضرورية جدا لتساعد الطالبات

نرجع لقوانين الدورة..

4- يجب على كل لمعلمة اللي انشات الدرس تقييم كل طالبة من 10

5- مدة التسجيل بالدورة 10 ايام وراح تقفل الدورة وما راح اقبل اي تسجيل بعد الـ10 ايام

6- قوانين الدورة مفتوحة لاي استفسار و الا راح يحذف الرد

7- عند الشكوى من اي معلمة او طالبة راسلي الادارة وراح نحل المشكلة باذن الله

8- اخر واهم قانون لازم يكون الموضوع ملون ومنظم و تكون الالوان واضحة وطبعا احترام الطالبات والمعلمات

في امان اللهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ahlam4.hooxs.com
احلام
°•(الأدارة)•°
°•(الأدارة)•°
احلام


~| الجنس انثى
~| عدد المشاركات ~| عدد المشاركات : 483
~| العمر ~| العمر : 27

قوانين قسم الفوتوشوب...(متجدد) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين قسم الفوتوشوب...(متجدد)   قوانين قسم الفوتوشوب...(متجدد) Emptyالجمعة أغسطس 06, 2010 9:02 am

وسوف ازيد علي كلام ميسي اضافة قسم خاص لدورة الفوتوشوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ahlam4.hooxs.com
 
قوانين قسم الفوتوشوب...(متجدد)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قوانين قسم منتدى الدعمـ ~*( متجدد )*~
» قوانين قسم معرض الفن ( متجدد )
»  ▓█ مكتبة الفوتوشوب 250 درس للمبتدئين والمتوسطين والمحترفين+جميع أختصارات الفوتوشوب █▓
» طلبآت السكرآبز (متجدد)
» شروط طلبات التصميم (متجدد )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ო منتـدياتـ احلآآم ო :: °•(منتدي احلام التعليمي)•° :: || عالم الفوتوشوب ~-
انتقل الى: